السبت, 07 ربيع الأول, 1442, 11:20 بتوقيت مكة المكرمة

مدير التعليم مهنئا المعلمين والمعلمات بيومهم العالمي

مدير التعليم مهنئا المعلمين والمعلمات بيومهم العالمي

الإثنين 18/02/1442 الساعة 04:28 هـ (مكة المكرمة)
أكد مدير إدارة التعليم بمحافظة الغاط سليمان بن عبدالله الخمشي خلال كلمتة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم على الدور الكبير للمعلم في بناء المجتمع وثقافتة ، مشيراً إلى جهوده المعززة للانتماء الوطني وتعزيز السلوك ومنظومة القيم .
وأضاف الخمشي: "التعليم مهنة سامية في مختلف الحضارات منذ القدم حتى الآن، والسعودية حضارة عريقة تشارك هذا العالم المعلم بالاحتفاء به في اليوم العالمي له؛ عرفانًا بما قدّمه في الماضي العريق والحاضر المشرق، ونحن، منسوبي التعليم في المملكة، والمجتمع أيضًا؛ نقف احترامًا وتقديرًا وإجلالًا لأكثر من 506 آلاف معلم ومعلمة من صانعي الإبداع ومربي الأجيال ومروضي العقول؛ تأكيدًا لعلوّ مكانتهم ورسوخ دورهم".
وتابع مدير التعليم في رسالته: "بمناسبة اليوم العالمي للمعلم يطيب لي أن أشكر كل معلم ومعلمة يعمر ردهات العلم والمعرفة بتعليم أبناء مجتمعه، ويسهم بكل فاعلية في مسيرة نهضة وطنه وتحقيق رؤيته".
وعبّر مدير "تعليم الغاط" سليمان بن عبدالله الخمشي، عن سعادته واعتزازه الكبير با لمعلمين والمعلمات، منوهاً بالمتابعة التي تحظى بها جميع المناشط التعليمية في تعليم الغاط، مبيناً حرص وزارة التعليم على توفير كل ما يسهم في خدمة التعليم في المحافظة  وفق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة.